أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية اختيار استنزاف أرضية الحمام؟

كيفية اختيار استنزاف أرضية الحمام؟

منشور من طرف مسؤل | 2022-03-28
1. عند اختيار مصرف أرضيات الحمام ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو الحجم. في ظل الظروف العادية ، يكون معيار حجم السطح 100 * 100 مم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعرف أيضًا القطر الداخلي لأنبوب الماء المدفون وحجم جزء أنبوب الماء الموجود أسفل مصرف الأرض.
2. ثم من المهم أن ننظر إلى محكم الهواء من المصارف الأرضية. تنقسم المصارف الأرضية إلى نوعين وفقًا لطريقة الختم ، أحدهما مانع تسرب الماء والآخر ذاتي الختم. يحتوي مصرف الأرضية المغلق بالماء على هيكل بسيط ، ولكن إذا كان ارتفاع مانع تسرب المياه منخفضًا جدًا وكان وقت الاستخدام طويلًا ، فلن يكون تأثير إزالة الروائح جيدًا جدًا ، ولن تواجه الختم الذاتي هذه المشكلة. آليتها معقدة ولن تتدفق المواد الغريبة في أنبوب التصريف. تعال ، والجودة جيدة جدًا أيضًا ، أقترح عليك اختيار استنزاف أرضي محكم الغلق ، ويمكن أن تختار استنزاف الأرضية المغلق بالماء وظيفة مزدوجة.
3. يمكن أيضًا رؤية جودة مصرف الأرضية من خلال شكل مصرف الأرضية. بشكل عام ، تكون جودة تصريف الأرضية بدون نتوءات أو فجوات وقشرة مسطحة أفضل. إذا كان لمصرف الأرضية مظهر غير مستو ، يوصى بعدم شرائه لتجنب الانسداد.

منتجات ذات صله